تترقب جماهير الدوري السعودي بشغف، موعد مباراة النصر والطائي المؤجلة والهامة، في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسمه الجاري، وتأتي هذه المواجهة ضمن مواجهات قوية من عمر سباق منافسات هذه المسابقة الهامة، والتي يبحث من خلالها العالمي عن تحقيق اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والطائي المؤجلة من مواجهات الجولة الرابعة، ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هو يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري.
تنطلق أحداث هذه المباراة المرتقبة، مع صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال مجموعة قنوات SSC Sports الرياضة السعودية، والتي تنقل البطولة مجاناً بجودة sd.

الترتيب

يدخل العالمي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، فيما يتواجد الطائي في المركز الأخير بالجدول برصيد 10 نقاط.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الطائي

ومن المتوقع أن يكون هناك بعض التغيرات في تشكيلة النصر لمواجهة الطائي، عن المواجهات السابقة نظراً لغياب عدد من اللاعبين عن المباراة للإصابة، ومن المحتمل أن يكون التشكيل كالتالي.
في حراسة المرمى: وليد عبد الله
في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، محمد قاسم، علي لاجيمي.
في خط الوسط: علي الحسن، عبد الإله الخيبري، عبد الفتاح عسيري، تاليسكا، جلال الدين مشاريبوف،
في خط الهجوم أبوبكر فينست الكاميروني