يرغب محبي العالمي في التعرف على موعد مباراة النصر ضد الفتح المقبلة في الدوري السعودي، إذ يجتمع الفريقين في لقاء قوي تحت شعار لا بديل عن الفوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في الموسم الحالي 2022/2022.

إذ يستقبل ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وهو ملعب فريق الفتح اللقاء المرتقب بينه وبين نظيره فريق العالمي، ضمن الجولة ال15.

الفريق الأصفر يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما حقق فوزين على التوالي على كلا من الهلال والحزم، وضعوه في المربع الذهبي، إذ يتواجد بالمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويبحث عن الفوز الثالث على التوالي من أجل الإقتراب من الصدارة.

وحال فريق الفتح لا يختلف كثيراً، فالفريق في معنويات مرتفعة هو الآخر، لأنه حقق مفاجأة كبيرة الجولة الماضية، بعدما انتصر على فريق الهلال، ليتواجد في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة النصر ضد الفتح

ويلتقي النصر والفتح مساء يوم السبت المقبل، الموافق أول شهر يناير من العام الجديد 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

وينقل فعاليات هذا اللقاء بين العالمي والفتح عبر قناتي، SSC Sports HD, SD 1، وذلك لأن مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري، لمنافسات الدوري السعودي في موسمه الحالي بالشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في بطولة الدوري السعودي 2022/2022

موعد مباراة الإتحاد ضد الباطن الجولة 15 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة