موعد عيد الفطر 2022 في السويد، كل دقيقة تمر نجد أن البحث يرتفع فيها من المسلمين في السويد عن عيد الفطر المبارك، العيد هو مناسبة رسمية ودينية يحتفل بها المسلمين جميعاً من جميع دول العالم العربي والغربي والدليل على ذلك هو اهتمام المسلمين بمعرفة موعد العيد وخلال السطور التالية تتعرفون معنا بشكل كامل على موعد عيد الفطر في السويد وتوقيت الصلاة.

موعد عيد الفطر 2022 في السويد

يتم استطلاع رؤية هلال غرة شوال 1444 من قبل مجلس الإفتاء والبحوث الأوروبي في السويد في يوم 29 من رمضان في تاريخ يوم السبت الموافق 30 من أبريل، هناك الكثير من الدول هذا العام قد تحتفل بقدوم أول أيام عيد الفطر المبارك في يوم واحد والسويد ضمن هذه الدول التي من المتوقع فلكياً أن يأتي العيد فيها الإثنين الموافق 2 من شهر مايو المقبل وحتى مساء الأربعاء 4 من مايو.

تجدون هنا: امساكية رمضان في السويد.

توقيت صلاة عيد الفطر في السويد 2022

رغم أن السويد ضمن الدول الأوروبية لكن يوجد فيها عدد كبير جداً من المسلمين و يهتمون كثيراً بالتعرف بشكل كبير على التوقيت الرسمي التي يؤدون فيه صلاة عيد الفطر الذي ينتظرونه بفارغ من الصبر.

صلاة العيد تكون بعد شروق الشمس فيما يقارب نحو 15 دقيقة و قد يتم تأديتها في تمام الساعة 5.1 صباحاً، كما أن صلاة العيد يمكن أن يصليها المسلم في المنزل ومتاحة قبل صلاة الظهر.

يهمك أيضاً: مواقيت صلاة اليوم في السويد.

العد التنازلي على حلول عيد الفطر في السويد قد بدأ أخيراً لذلك عرضنا لحضراتكم الموعد المتوقع للعيد وتوقيت الصلاة كي نوفر عليكم الوقت والمجهود.

موعد عيد الفطر 2022 في السويد
اول ايام عيد الفطر المبارك في السويد
الاثنين 02 مايو 2022
01 شوال 1444
02 / 05 / 2022
موعد صلاة عيد الفطر 2022 في ستوكهولم-السويد( 05.1 )