أستقرت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على معلق مباراة تونس والإمارات، والتي تقام غداً الاثنين ضمن مواجهة قوية ومرتقبة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، وتعد هذه المباراة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة حاليا على ملاعب دولة قطر.

معلق مباراة تونس والإمارات

وبحسب ما تم إعلانه من قبل إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فأن معلق مباراة الإمارات تونس، هو المعلق عامر الخوذيري، الذي سيمتع المشاهدين بالتعليق على هذه القمة العربية النارية من خلال قناة beIN sport HD 1. وتنقل منافسات بطولة كأس العرب بجانب قنوات بي إن سبورت، عبر قنوات الكأس القطرية، وستكون مذاعة مباراة المنتخب الإماراتي والتونسي عبر شاشة قناة الكأس الرياضة الأولى أيضاً.

موعد مباراة تونس والإمارات

وتبدأ أحداث هذه المباراة النارية والقمة العربية التي تجمع كلا من الإمارات وتونس، يوم الاثنين المقبل الموافق 6 ديسمبر من الشهر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة بالتوقيت التونسي.

هدف المباراة

تعد هذه المواجهة واحدة من لقاءات القمة في المجموعة الثانية التي تعقدت فيها الأمور، وتظل بطاقة التأهل الثانية فيها تشهد صراع شرس، خاصة بين منتخب تونس ونظيره منتخب سوريا الذي حقق مفاجأة كبيرة وينافس الآن على التأهل. ويدخل المنتخب الإماراتي المباراة بمعنويات مرتفعة، إذ لديه أكثر من حل فهو يبحث عن الفوز أو التعادل من أجل ختام دور المجموعات بشكل قوي، لكن في حالة الخسارة لن يشكل الأمر خطورة عليه، إذ استطاع أن يحسم بطاقة التأهل الأولى، بعد أن حل في صدارة جدول المجموعة برصيد 6 نقاط.

على الجانب الآخر الأمور متأزمة بالنسبة للمنتخب التونسي، وذلك بعدما تلقى هزيمة مفاجأة من منتخب سوريا بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ولا بديل عن الفوز لدى نسور قرطاج من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

أقرأ ايضا

معلق مباراة عمان والبحرين في كأس العرب