يشهد اليوم الخميس 6-10-2023 انطلاق الجولة السادسة من الدوري السعودي، إضافة إلى عدد من المواجهات في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات.

وتقام في الجولة السادسة خمس مباريات أبرزها مباراة الهلال ضد منافسه الاتفاق والتي تنطلق مساء اليوم.

كما سيلعب فريق الشباب قائد البطولة السعودية مباراة قوية أمام الرائد مساء اليوم أيضا.

كما سيقام عدد من المباريات القوية في الدوري الأوروبي، أبرزها مانشستر يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا، وأرسنال ضد بودو جليمت في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

كما تقام مباراة قوية بين فريقي نانت، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، ضد خصمه فرايبورج.

ستلعب عدد من المباريات القوية في دوري المؤتمرات الأوروبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة القارية.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 6-10-2023 والقنوات الناقلة

مباريات الدوري السعودي اليوم

التعاون أمام الوحدة، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 530 مساءً بتوقيت القاهرة، 630 مساءً بتوقيت السعودية، وستبث على SSC 1 HD.

الطائي أمام الخليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على SSC 1 HD.

وتقع مباراة الباطن أمام داماك، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع على SSC 1 HD.

الاتفاق مباراة الهلال وستنطلق المباراة في تمام الساعة 800 مساءً بتوقيت القاهرة، 900 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على SSC1 Extra HD.

الشباب أمام الرائد وتنطلق المباراة في تمام الساعة 0800 مساءً بتوقيت القاهرة، 900 مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع على SSC 1 HD.

مباريات الدوري الأوروبي اليوم

مباراة أومونيا نيقوسيا ومانشستر يونايتد ستبدأ المباراة في تمام الساعة 645 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 745 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة موناكو وطرابزون سبور ستبدأ المباراة في تمام الساعة 645 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 745 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباراة شتورم جراتس ضد لاتسيو ستبدأ المباراة في تمام الساعة 0645 مساءً بتوقيت القاهرة، 745 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباراة أرسنال وبودو جليمت تنطلق المباراة في تمام الساعة 0900 مساءً بتوقيت القاهرة، 1000 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

روما ضد ريال بيتيس، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 900 مساءً بتوقيت القاهرة، 1000 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

نانت أمام فرايبورج وتبدأ المباراة في تمام الساعة 900 مساءً بتوقيت القاهرة، 1000 مساءً بتوقيت السعودية، وستذاع على قناة beIN Sports 2 HD.

مباريات الدوري الأوروبي اليوم

مباراة أندرلخت وست هام، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 0645 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 745 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

هارتس vs فيورنتينا تبدأ المباراة في تمام الساعة 900 مساءً بتوقيت القاهرة، 1000 مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة بازل وسلوفان براتيسلافا تنطلق في تمام الساعة 900 مساءً بتوقيت القاهرة، 1000 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 4 HD.

وستبدأ المباراة في فياريال ضد النمسا فيينا الساعة 900 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 1000 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports 6 HD.

يمكنك مشاهدة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة.