من هو زوج مايا نصري؟ تعتبر مايا نصري من أبرز الشخصيات والنجوم الذين اكتسبوا شهرة وشهرة كبيرة ومتميزة ، ونطاق واسع جعل مكانهم في قلوب الجميع وحرصًا على متابعتهم ، ومن خلال موقعنا نجد أن هذا العالم العربي لديه نخبة كبيرة ومتميزة ورائعة من الشخصيات والنجوم الساطعة في العديد من المجالات المتنوعة في جميع أنحاء الوطن العربي ، ومن أشهر هؤلاء النجوم وأبرزهم الذين سنتعرف عليهم من خلال هذا السياق مايا نصري ومن هي زوجها.

من هو زوج مايا نصري؟

ومن خلال البحث الذي أجراه العديد من المتابعين عن حياة الفنانة الشهيرة مايا نصري ، نجد أن الكثير ممن يتابعون حياتها لديهم رغبة كبيرة في معرفة من هو زوج مايا نصري ، حيث يعتبر زوجها إيهاب لمعي. قالت الفنانة مايا نصري ، إن زوجها كان من أبرز المعجبين بها وعودتها للساحة الفنية ، بعد انقطاعها عن الوسط والمشهد الفني قرابة أربع سنوات. وكان زوجها إيهاب لمعي من أبرز المعجبين بعودتها برفقة الفنان هاني رمزي.

من هي مايا نصري؟

تعتبر مايا نصري من أشهر النجمات في دولة لبنان ، ومن الجدير بالذكر هنا أن اسمها الكامل هو مايا حسام الأسمر. من الأشقاء شقيقان ، مي ومروان ، وعندما أنهت دراستها الثانوية ، انتقلت مع عائلتها إلى مدينة بيروت. دخلت الجامعة اللبنانية للفنون الجميلة ودرست التمثيل والإخراج المسرح والتلفزيون والسينما. خلال دراستها عملت كعارضة أزياء. اكتشفت صوتها ووقعت في حب الغناء عام 1999 م.

الظهور الفني الأول لمايا نصري

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة مايا نصري بدأت مشوارها الفني بمشاركتها في البرنامج الغنائي كأس النجوم ، عام 1999 م ، حيث غنت للفنانة الراحلة ليلى مراد ، حيث غنت أشهر أغانيها. واكتشفها المخرج سيمون أسمر حيث عرّفها على مشهد الغناء العربي ، ثم أطلقت ألبومها الأول في العام 2001 م وهو أخبارك يا حبيبتي.