أفلام عيد الفطر 2022، كشفت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “زومبي” بطولة الفنان الشاب علي ربيع عن البوستر الدعائي الأول للعمل الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي تزامناً مع عيد الفطر المبارك 2022.

ويظهر الفنان علي ربيع على البوستر الدعائي للفيلم الجديد بدون ظهور أي فنانين آخرين، وظهر علي وهو مرتدياً ملابس تعود لفترة السبعينيات وهو يهرب من عدد من الزومبي.

أفلام عيد الفطر 2022

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية يقودها الفنان علي ربيع والذي يظهر بدور مطرب شعبي، فيما يظهر الفنان حمدي الميرغني بدور شاعر يقوم بكتابة الأغاني للفنان علي ربيع إلا أنه يقررا السفر مع الفرقة الغنائية لإحياء إحدى الأفراح في محافظة المنصورة، و تتعطل السيارة بهم في الطريق، ويقرروا أن يدخلوا مدينة مليئة بالزومبي وتبدأ الأحداث الشيقة أن تتوالي.

أفلام عيد الفطر 2022 ... علي ربيع في زومبي

أفلام عيد الفطر 2022 … علي ربيع في زومبي

أبطال ونجوم فيلم زومبي

والفيلم يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والسينما المصرية ومنهم: علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، و الفيلم من إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن الفنان علي ربيع من أمهر الشباب المتواجدين على الساحة الفنية، حيث ظهر الفنان علي ربيع الموسم الماضي في مسلسل أحسن أب الذي تم عرضه على مدار 15 حلقة فقط، وذلك من خلال قناة الحياة والمسلسل من تأليف  أحمد محيى ومحمد محمدى واخراج معتز التوني،كما شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى