من هم أبناء ميشال مقطوف؟ يعتبر ميشال مقطوف من الشخصيات المعروفة في الجمهورية اللبنانية. كان صهر رئيس الجمهورية أمين الجميل. كما تم ترشيح ميشال مكتاف للعمل في حزب الكتائب في لبنان ، كما تم ترشيحه العام الماضي عن المقعد الكاثوليكي في المتن. وفي قائمة القوات اللبنانية ، نشر جريدة نداء الوطن ، وتم الإعلان عن نبأ وفاة ميشال مكتيف في الثامن عشر من آذار 2022. في هذا المقال سنتعرف على ميشال مكتيف وخبر وفاته وأولاده.

من هو ميشيل موكيتفا؟

ميشال مكتيف ولد في لبنان. درست إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية. أصدر جريدة نداء الوطن اللبنانية. كان صهر الرئيس أمين الجميل ، وكان مسؤولا في حزب الكتائب اللبنانية. حصل على العديد من الاصوات في البرلمان الاخير بالمقعد الكاثوليكي. صعد في شهر تموز من العام 2019 بصدور جريدة نداء الوطن التي تعتبر من أشهر الصحف في لبنان اليوم ، ونقل ملكيتها إليه.

نبأ وفاة ميشال مكتيف

وعمل ميشال مكتاف في شركة شحنت الدولارات النقدية إلى لبنان من جميع الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. كان يعرف باسم العقل المدبر له. تعامل مع العديد من البنوك في لبنان ، وكان يحول الأموال من لبنان إلى شركات أخرى. توفي ميشال مكتاف في الثامن عشر من آذار. من عام 2022.

من هم أبناء ميشال مكتيف؟

ونعت مواقع التواصل الاجتماعي ميشال مقطوف ، وكتب كثيرون مقربون منه عن خبر وفاته ، وكتبوا عن مواقفه الشجاعة في لبنان. وفاته أثر صحي مفاجئ ، وتحزن أسرته والجالية اللبنانية على خبر وفاته.

في ختام هذا المقال سنتعرف على ميشال مكتيف وخبر وفاته وأبنائه أيضا.