أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة مانشستر يونايتد ونظيره فريق كريستال بالاس يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري، وتأتي هذه المواجهة في إطار لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر سباق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وأسندت قنوات بي إن سبورتس القطرية هذه المباراة المثيرة بين الشياطين الحمر وكريستال بالاس، إلى المعلق التونسي رؤوف خليف، ليكون الجمهور في العربي في الشرق الأوسط في موعد مع المتعة في واحدة من اللقاءات الممتعة بالبريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة beIN sport premium 1.

ويطلق حكم هذه المواجهة القوية صافرته معلناً عن بداية اللقاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

هدف المباراة

ويدخل كريستيانو رونالدو ورفاقه هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذلك بعدما بدأ حقبه جديدة تحت قيادة مدير فني جديد يسعى لاستعادة الانتصارات، ووضع اليونايتد في المكانة التي تليق به، وانقاذ موسم الأحمر وعلى الأقل تواجده ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد اقتناص نقطة ثمينة من تشيلسي في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر يسعى فريق كريستال بالاس أن يشفي جراح الهزيمة التي تعرض لها في الثواني الأخيرة، ضمن مباراة الجولة الماضية أمام نظيره فريق ليدز يونايتد بهدف دون رد، تم تسجيل من ركلة جزاء في الوقت القاتل، مما يجعل الضيوف يطمحون في العودة من ديار الشياطين الحمر بنقطة على الأقل تعود بهم لطريق النتائج الإيجابية.