تبحث الجماهير عن معلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف الجانرز فريق بيب جوارديولا، في واحدة من المباريات المرتقبة والقوية بمنافسات البريميرليج هذا الأسبوع، وذلك ضمن الجولة الواحد والعشرين من سباق المنافسة.

وتأتي هذه المباراة ضمن مواجهات غداً السبت 1 يناير 2022، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن جدول معلقين الأسبوع، في البطولات المختلفة بكرة القدم المنقولة من خلالها.

ومن ضمن هذه المباريات مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، التي أسندت التعليق على أحداثها، إلى المعلق الجزائري المعروف حفيظ دراجي.

وتعد شبكة بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي، وذلك لأنها الحاصل على حقوق البث في الشرق الأوسط، وينقل لقاء مانشستر سيتي وارسنال من خلال قناة beIN sport premium 1 HD.

قمة إنجليزية

يعد لقاء مانشستر سيتي وأرسنال هو قمة إنجليزية بالجولة الواحد والعشرين، وذلك راجع لمدى قوة الفريقين، ومدى أهمية نقاط المباراة لكلاهما.

مانشستر سيتي وبيب جوارديولا يبحثون هذه الفترة عن حسم لقب البريميرليج مبكراً، خاصة في ظل ابتعاده عن أقرب منافسيه وتوسيع الفارق بينهم، إذ يتواجد الفريق في صدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

أرسنال بعد البداية السيئة في الدوري هذا الموسم، أصبح الآن أحد أركان المربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج، إذ يتواجد في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 11 لقاء والتعادل في مباراتين، والهزيمة في 6 مواجهات.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي على beIN Sports Premium

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي الأحد 2 يناير والقنوات الناقلة