كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة ليفربول اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، في اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع نظيره فريق ليستر سيتي، بالجولة العشرين من عمر سباق النسخة الحالية من بطولة البريميرليج، والتي تشهد صراع ناري على اللقب بين عمالة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول اليوم

أعلنت الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن معلقي مباريات الأسبوع على المباريات بالدوريات المختلفة، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

وأشارت إلى أن معلق مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي، هو المعلق التونسي رؤوف خليف، مؤدياً صوتيا ً على أحداث هذا اللقاء الممتع ضمن جولات البوكسينج داي بالبريميرلج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وبحسب ما تم إعلانه من قبل إدارة بي إن سبورت، النقال الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، أن قناة beIN sport premium 1 HD، هي ناقل مباراة ليفربول اليوم.

البحث عن النقاط الثلاث

يحتضن ملعب كينج باور مباراة اليوم بين الليفر وليستر، في مواجهة خاصة وقوية بين المدير الفني يورجن كلوب لفريق الريدز، وبريندان رودجرز المدير الفني للثعالب.

كلا المدربين يبحث عن النقاط الثلاث في هذه المباراة، إذ الضيوف يبحثون عن العودة إلى الإنتصارات، إذ كان آخر انتصار حققه ليفربول في الدوري، هو الفوز بشق الأنفس على فريق أستون فيلا بهدف دون رد.

فيما أصحاب الملعب والجمهور ليستر سيتي يبحث عن شفاء جراحه، بعد الهزيمة المدوية بستة أهداف مقابل ثلاثة من مانشستر سيتي، مما يجعلهم يرغبون في الانتصار لتصحيح المسار.

اقرأ أيضاً

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي بالجولة 20 في بطولة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة