أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة عمان والبحرين، التي تجمع بين كلا المنتخبين غداً الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقامة في خطر منذ 30 نوفمبر وحتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

معلق مباراة عمان والبحرين

وأسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة معلق مباراة عمان والبحرين، في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب، إلى المعلق السوري سوار الذهب، وتنقل أحداث هذه المواجهة القوية من خلال قناة beIN sport HD 2.

موعد مباراة عمان والبحرين

ومن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة المرتقبة بين عمان والبحرين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

هدف المباراة

يدخل منتخب عمان اللقاء بحثاً عن نتيجة واحدة فقط، وهي تحقيق الفوز على نظيره منتخب البحرين بعدد، وذلك من أجل التمسك بالأمل حتى الرمق الأخير، في التأهل إلى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة كأس العرب. وعلى الرغم من معرفة المنتخب العماني بأن تحقيق الفوز في مباراة الغد لن يكون كافياً من أجل حسم بطاقة التأهل، نظراً إلى أنه ينتظر سقوط منتخب العراق أمام قطر سواء بالهزيمة أو التعادل، إلا أن لاعبو المنتخب يتمسكون بالأمل ويرغبون في الفوز.

على الجانب الآخر لا تختلف طموحات منتخب البحرين كثيراً عن منافسه منتخب عمان، فهو الآخر يبحث عن تحقيق الأنتصار غداً، من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى لصالحه، بعد أن كانت الأولى من نصيب منتخب قطر. وينتظر المنتخب البحريني هو الآخر في حالة المكسب غدا ً أن يسقط المنتخب العراقي أمام قطر، أما في حالة فوز العراق فتكون بطاقة التأهل من نصيبه دون الدخول في حسابات.

اقرأ ايضا

عــاجــل | مصر 🇪🇬 تبلغ ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2022 بفوزها العريض على السودان 🇸🇩 بخماسية نظيفة