يبحث عشاق كرة القدم عن معلق مباراة توتنهام وتشيلسي المقبلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي، من عمر سباق منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة في نسخته الحالية، وذلك في لقاء قوي ومثير لا يقبل القسمة على اثنين نظراً لرغبة الفريقين في التأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب.

ويلتقي الفريقان مساء يوم الأربعاء المقبل 5 يناير من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على فعاليات مباراة توتنهام وتشيلسي، إلي المعلق الجزائري حفيظ دراجي، ليكون هو المؤدي الصوتي على أحداث اللقاء طوال ال90 دقيقة.

ويتم نقل المباراة بين توتنهام والبلوز من خلال شاشة قناة beIN sport premium 1 HD، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية في موسمه الحالي، بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

يطمح فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق، أن يحقق فوزاً سهلاً هذه المرة في الكأس ويتأهل إلى النهائي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح.

إذ المباراتين اللتين خاضهما في الكأس حتى الآن، شهدا تأهله بصعوبة عن طريق الفوز بركلات الحظ، لذلك لا يرغب في تكرار الأمر أمام توتنهام.

على الجانب الآخر يبحث السبيرز عن تحقيق الفوز واستغلال تراجع تشيلسي، من أجل الاقتراب بقوة من اللقب والظفر به هذا العام.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة 2022