ترغب الجماهير في معرفة معلق مباراة تشيلسي ضد برايتون، إذ يلتقي الفريقين ضمن مواجهات الجولة العشرين “البوكسينج داي”، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في نسخته الحالية 2022/2022، والذي ينافس من خلاله البلوز على تحقيق اللقب بعد فترة غياب طويل وبقوة.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

يستضيف تشيلسي نظيره فريق برايتون بالجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 ديسمبر من الشهر الجاري.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة تشيلسي ضد برايتون

أسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة تشيلسي ضد برايتون، إلى المعلق والمؤدي الصوتي التونسي رؤوف خليف، وذلك لأنها الناقل الحصري للدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برايتون

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون، هي beIN sport premium 1 HD، إذ ينقل من خلالها أغلب لقاءات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي.

ومجموعة قنوات بي إن سبورتس تعد هي الناقل الحصري هذا الموسم للبريميرليج، لأنها حصلت على حقوق البث في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حصريا عبر قنواتها المشفرة.

البلوز والاستمرار في الانتصارات

ترغب كتيبة توماس توخيل الاستمرار في الإنتصارات، بعدما حققوا الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى البلوز لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، قبل لقاء ليفربول بالجولة المقبلة، من أجل الاقتراب من صدارة جدول الترتيب، واعتلاءها مجدداً.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة توتنهام وساوثهامبتون الثلاثاء 28/12/2021 في بطولة الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد برايتون يوم الأربعاء 29/12/2021 في الدوري الإنجليزي