معلق مباراة بي اس جي وسانت إيتيان هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير، ولا سيما عشاق ومحبي النادي العاصمي الفرنسي. حيث يتأهب فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق سانت إيتيان بقيادة مدربه “كلود باول”. ومباراة لحساب مواجهات الجولة رقم 15 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وموعدنا مع مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان يوم الأحد القادم بتاريخ الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة بحلول الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر. الثالثة ظهرا بتوقيت قطر والسعودية. الرابعة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة بي اس جي وسانت إيتيان والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي “جواد بده” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستنقل بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل النادي الباريسي المباراة بمعنويات منخفضة، بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2_0. ليفقد الـ بي اس جي الأمل في إمكانية الصعود على رأس المجموعة. لكن فقد ضمن الصعود لدور الستة عشر في المركز الثاني بالمجموعة الأولى رفقة مانشستر سيتي صاحب المركز الأول والصدارة.

قد يهمك أيضا: