تبحث جماهير كرة القدم وخاصة محبي البي إس جي عن معلق مباراة باريس سان جيرمان وفان، في المباراة المقبلة التي تجمع الفريقين ضمن لقاءات دور ال 32 من منافسات بطولة كأس فرنسا، وذلك في نسخته الحالية 2022/2022.

يأتي اللقاء ضمن مباراة مرتقبة لجماهير الفريق الباريسي، لمدى أهميتها في السير نحو تحقيق اللقب هذا العام، وتقام مساء غداً الاثنين الموافق 3 من شهر يناير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر وعشر دقائق مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وفان

قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري لمنافسات كأس فرنسا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك لحصولها على حقوق بث البطولة عبر قنواتها المشفرة.

وبحسب إدارة القنوات الرياضية القطرية، تم الإعلان عن المعلق والمؤدي الصوتي على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وفان، وهو المعلق عامر الخوذيري، وذلك عبر شاشة قناة beIN sports 2، التي تنقل أغلب المنافسات الفرنسية في كرة القدم من خلالها.

البي إس جي وبطاقة التأهل

يسعى لاعبي فريق باريس سان جيرمان بقيادة مبابي، أن يحققوا الفوز في هذه المباراة ويقتنصوا بطاقة التأهل إلى الدوري المقبل من عمر البطولة، والإقتراب خطوة من تحقيق اللقب هذا العام.

خاصة وأن الفريق الباريسي يقدم موسم جيد نوعاً ما، إذ يتواجد على رأس جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، وتأهل بصحبة مانشستر سيتي عن مجموعته في دوري أبطال أوروبا إلى الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 2/1/2022 في البريميرليج

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي الأحد 2 يناير والقنوات الناقلة