يخوض الزعيم أولى مبارياته المؤجلة ضمن الدوري السعودي، وتتجه الأنظار نحو معلق مباراة الهلال والفيحاء المرتقبة، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الموسم الحالي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022/2022.
وتم تأجيل هذه المباراة من الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بسبب إنشغال فريق الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا التي انتهت منذ فترة قليلة، وأحكم سيطرته عليها الموج الأزرق للمرة الثامنة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

ينقل الدوري السعودي حصري عبر شبكة القنوات السعودية SSC، وهي تتيح البطولة للجماهير بشكل مجاني بتقنية ال SD، فيما يمكن للراغبين بمشاهدة البطولة بجودة أعلى الاشتراك في قنواتها المشفرة والتي تقدم المباريات بتقنية ال HD.
ويتم إذاعة مباراة الهلال والفيحاء من خلال شاشة قناة SSC Sports 1 المفتوحة، و SSC Sports 1 المشفرة، في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا ثلث مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، مساء غداً الجمعة الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

وأعلنت شبكة القنوات السعودية الناقلة للدوري السعودي، عن أن عيسى الحربين هو المعلق الصوتي، على أحداث مباراة الهلال والفيحاء.

موقف الفريقين

يدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الخامس برصيد 18 نقطة جمعهم من 12 مواجهة.
اقرأ ايضا