يزداد البحث عن معلق مباراة النصر والحزم، التي تقام يوم الأحد 26 ديسمبر من الشهر الجاري، في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر، من سباق منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسمه الحالي 2022/2022.

معلق مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

كشفت إدارة قنوات SSC Sports عن معلقي مباريات الجولة الجارية “الرابعة عشر” بالدوري السعودي، ومن ضمنهم مباراة النصر والحزم غدا ً الأحد 26 ديسمبر.

إذ اسندت مهمة التعليق والأداء الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق المعروف عيسى الحربين، وتنقل المباراة من خلال قناة SSC Sports HD 1، باعتبار مجموعة للقنوات السعودية هي الناقل الوحيد والحصري لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الشرق الأوسط وآسيا.

موقف الفريقين

خاض فريق النصر حتى الآن 13 مباراة، نجح أن يحقق الفوز في 6 مباريات، وهزم في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وهي بداية سيئة للعالمي في الدوري السعودي هذا العام، إذ يبتعد عن مناطق الصدارة والمربع الذهبي، ويتواجد في المركز الخامس.

فيما الوضع بالنسبة لفريق الحزم سيء، فهو يقترب من حسم بطاقة الهبوط الأولى، إذ يتواجد في المركز الأخير، بعدما حقق انتصارين فقط من 13 مباراة، وهزم في 4 لقاءات، وتعادل في 5، ليحصد 11 نقطة يتذيل بهم جدول ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم الأحد 26/12/2021 في بطولة الدوري السعودي

تشكيلة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة