تعرف على معلق مباراة الإتحاد والإتفاق القوية والمنتظرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الجارية 2022/2022.

يلتقى الفريقين في مباراة قوية تحت شعار لا بديل عن الفوز، مساء يوم 26 ديسمبر الجاري الموافق الأحد، في السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الإتحاد والإتفاق

وبسحب إدارة قنوات SSC Sports السعودية، تم تعين المؤدي الصوتي والمعلق على أحداث هذه المباراة، المعلق المعروف سمير المعيرفي.

وقنوات SSC Sports هي الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي، وتنقل أحداث مباراة إتحاد جدة والإتفاق من خلال قناة SSC Sports HD 1.

هدف المباراة

أحمد حجازي ورفاقه من خلال هذه المباراة، يبحثون عن تأمين الصدارة، إذ أي نتيجة غير الفوز تعنى أن يدخل في زحام مع منافسه فريق ضمك، الذي وصل لنفس عدد النقاط 26 نقطة، بعد التعادل مع الباطن.

فيما يهدف المحترف المغربي وليد أزارو ورفاقه للإستمرار في النتائج الإيجابية، التي تجعلهم يحافظون على التواجد في مناطق الأمان، او تدفعهم إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

تفوق الفهود

تواجه فريق اتحاد جدة مع نظيره فريق الاتفاق من قبل في أكثر من مناسبة، وبالحديث عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقابل الفريقين في 21 مباراة سابقة كان التفوق من نصيب الفهود.

اذ استطاع الاتحاد أن يفوز في 12 مباراة، والإتفاق فاز في 4 لقاءات فقط، والتعادل سجل في 5 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق في بطولة الدوري السعودي 2022/2022

معلق مباراة النصر والحزم الأحد 26/12/2021 في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين