يبحث متابعي كرة القدم عن اسم معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، إذ يلتقي كلا الفريقين في مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي، الذي يجمع بين الفريق المصري والمغربي، في واحدة من اللقاءات القوية والمرتقبة، من أجل معرفة من حامل لقب النسخة الحالية من البطولة القوية والهامة.

معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في السوبر الإفريقي

وأعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن معلق هذه المواجهة النارية.

إذ أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة، إلى المعلق والمؤدي الصوتي الشهير التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

وتحتضن العاصمة القطرية الدوحة النسخة الحالية من البطولة، لتصبح هي المرة الرابعة على التوالي التي يلعب فيها السوبر الإفريقي على ملاعب قطر، وذلك يعود للاتفاقية المبرمة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد القطري لكرة القدم.

ويقام اللقاء القوي بين الأهلي والرجاء البيضاوي مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

الأهلي

واتجهت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس السوبر الإفريقي، إلى الدوحة عصر أمس الجمعة من أجل الاستعداد للمباراة يوم الأربعاء، وخاض المارد الأحمر مرانه الجماعي الأول في الدوحة صباح اليوم السبت 18 ديسمبر.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء يوم الأربعاء 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة