تعرف على معلق مباراة أرسنال وسندرلاند يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 ديسمبر من الشهر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين ضمن لقاءات منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في موسمها الحالي.

ويلتقي الفريقان في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والذي يحتضنه ملعب الجانرز استاد الإمارات.

موعد مباراة أرسنال وسندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة أرسنال وسندرلاند في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، هو يوم الثلاثاء 21 ديسمبر من الشهر الجاري، إذ تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسندرلاند

والقناة الناقلة للمباراة المرتقبة بين أرسنال وسندرلاند، هي beIN sport premium 2 HD، وذلك نظراً لأن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط حصرياً.

 معلق مباراة أرسنال وسندرلاند

وبحسب الجدول المعلن من جانب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عبر موقعها الإلكتروني والذي يشمل معلقي الأسبوع في مختلف المسابقات المذاعة عبر قنواتها، فأن معلق مباراة أرسنال وسندرلاند في كأس الرابطة هو المعلق عادل خلو.

الجانرز يبحث عن التأهل إلى نصف النهائي

يدخل فريق مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال المباراة، بحثاً عن تحقيق الفوز على نظيره فريق سندرلاند، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات كأس الرابطة، والاقتراب من اللقب خطوة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة النصر والإتفاق يوم الثلاثاء 21/12/2021 في بطولة كأس خادم الحرمين