واصل الفريق الكروي الأول للنادي، تدريباته، التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي القادمة في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 9 أكتوبر.

محاضرة فيريرا

عقد المدرب البرتغالي، أول فريق كرة قدم في الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء فقرة التصفيات، خلال تدريب اليوم الخميس.

كانت الجلسة فنية، تم خلالها نقل بعض التعليمات التكتيكية، بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها أثناء التدريب.

وفي ختام الجلسة دعا المدرب اللاعبين إلى مواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي القادمة لمواصلة الانتصارات.

تمارين الرسم

خضع لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لكرة القدم لتدريبات تكتيكية خاصة، خلال جلسة تدريبية اليوم الخميس.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على إتقان النهاية المناسبة للهجوم، بالإضافة إلى الأمور الفنية الأخرى، بما في ذلك الدفع من خارج المنطقة، سواء من موقع الاستقرار أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

انظر |

وتصدر الفقرة التكتيكية أسامة نبيه المدير الفني العام وأحمد عبد المقصود وروي أغواش المدربين المساعدين وحرصا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل مستمر.

مشاركة عبد الشافي

وشهدت التدريبات المشاركة الكاملة للظهير الأيسر محمد عبد الشافي في التدريبات، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فلامبو البوروندي.

وشارك عبد الشافي في فقرتي التصفيات والتخطيط بالكامل، بعد أن خضع لبرنامج تدريبي خاص خلال اليومين الماضيين، بقرار من المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا، لإعداده للفترة المقبلة.

يعطي فيريرا تعليمات خاصة لـ Ndaye

أعطى البرتغالي جوزيفالدو فيريرا، السنغالي إبراهيما نداي، تعليمات فنية خاصة للجناح الأبيض على هامش تدريبات اليوم.

وحرص المدرب على نقل بعض التعليمات الفنية والتخطيطية للاعب فيما يتعلق بمركزه وتحركاته على أرض الملعب لتنفيذها في التدريبات استعداداً للمباريات القادمة.