اختتم الفريق الكروي الأول للنادي، صباح اليوم الخميس، تدريباته على ملعب اللمس بالجزيرة، تمهيدا للسفر إلى تونس ولعب ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ضد اتحاد المنستير المقبل. الأحد.

قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأهلي اليوم، ألقى مارسيل كوهلر، مدرب الفريق، محاضرة فنية للاعبين، تحدث خلالها عن مباراة الاتحاد التونسي المقبلة موناستير، وشرح نقاط القوة والضعف للفريق المنافس، و كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يريد تنفيذها خلال تدريب الفريق اليوم.

قسّم مارسيل كوهلر اللاعبين إلى مجموعات تؤدي تمارين بدنية في “الصالة الرياضية” وعلى ملعب اللمس، قبل الانخراط في تمارين تقنية بالكرة.

وأدى اللاعبون قسمة قوية بين ثلاثة فرق حرص خلالها المدرب على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية الخاصة لكل لاعب داخل الحصة التدريبية.

واختتم مارسيل كوهلر تدريبات الأهلي بجلسة تدريبية على الكرات العرضية، شارك فيها لاعبي خط الدفاع والهجوم، وجلسة تدريبية أخرى على ركلات الترجيح.

وأجرى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت وحمزة علاء، جلسة تدريبية شاقة تحت إشراف مدرب حراس المرمى يانكون ميشيل، استمرت نحو 60 دقيقة قبل انطلاق تدريب الأهلي الجماعي.

الأهلي يتوجه مباشرة بعد الحصة التدريبية إلى مطار القاهرة. ومن المقرر أن يسافر إلى تونس، استعدادا لمباراة الفريق في المباراة المقررة في الساعة 400 بالتوقيت المحلي للقاهرة الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية.