بويز يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق يانج بويز، في واحدة من المواجهات المرتقبة في المجموعة، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والحاسمة من عمر سباق دور المجموعات، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2022/2022، والتي يتنافس من خلالها عمالقة القارة على التتويج باللقب الأغلى.

يلعب فريق مان يونايتد هذه المباراة بحثاً عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز، على الرغم من أن الفريق الإنجليزي ضمن بالفعل تأهله إلى المرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن خسارة اللقاء الأول على يد فريق يانج بويز الغير متوقعة، تجعله يرغب في الانتصار من أجل رد الاعتبار.

على الجانب الآخر المباراة بالنسبة لفريق يانج بويز أكثر حماسا ً، وذلك بسبب أنه في حال المكسب على حساب فريق مانشستر يونايتد، يكون قد وضع قد في التأهل إلى ملحق الدوري الأوروبي، بشرط سقوط منافسه على هذا المركز فريق أتلانتا.

ترتيب المجموعة

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، ومعه كلا من فريق فياريال، ويانج بويز، وأتلانتا. يتواجد في المركز الأول فريق مانشستر يونايتد برصيد 10 نقاط

في المركز الثاني فريق فياريال برصيد 7 نقاط.

في المركز الثالث فريق أتلانتا برصيد 6 نقاط.

في المركز الرابع فريق أتلانتا برصيد 4 نقاط.

موقف المجموعة

حسم في هذه المجموعة بطاقة واحدة فقط وهي لصالح فريق مانشستر يونايتد الذي بالفعل ضمن التأهل، إلا أنه مازال ينافس على حسم المركز الأول لصالحه. ويتنافس على بطاقة التأهل الثانية في هذه المجموعة كلا من فريق فياريال وأتلانتا، إذ من يستطيع فيهم حسم المباراة التي تجمعها لصالحه ستكون البطاقة من نصيبه، إلا أنه يوجد حل آخر لدى الفريق الإسباني وهو التعادل الذي يؤهله بالفعل كثاني المجموعة.