نتيجة مباراة قطر والإمارات، يستضيف استاد البيت المباراة الثانية ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب، المقامة حالياً في قطر، والتي تجمع بين منتخب قطر ونظيره منتخب الإمارات، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري وتنطلق المباراة القوية بين كلا المنتخبين في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، وقطر.

نتيجة مباراة قطر والإمارات

تاريخ مواجهات قطر والإمارات في كأس العرب خلال 30 مباراة جمعت المنتخب القطري بنظيره المنتخب الإماراتي، كان منهم 29 لقاء رسمي، ومباراة واحدة ودية، اجتمع المنتخب في المونديال العربي مرة وحيدة، كانت عام 1994 إذ إلتقي المنتخبين ضمن مباريات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس العرب، وتمكن المنتخب القطري من فرض سيطرته وحسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف، سجل حينها لقطر كلاً من مبارك الكواري، وياسر نظمي.

تشكيل قطر المتوقع لمواجهة الإمارات

من المتوقع أن يحشد المنتخب العنابي لهذه المواجهة المرتقبة، قوته الضاربة جمعاء، من أجل إنهاء المباراة لصالحه، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من سباق البطولة.
إذ سيكون التشكيل المتوقع للمنتخب القطري كالتالي.

في حراسة المرمى: سعد الشيب
في خط الدفاع: خورخي بوعلام، بسام الراوي، طارق سلمان، همام الأمين، بيدرو ميجيل.
في خط الوسط: محمد وعد، عبد العزيز حاتم، عاصم مادبو.
يقود خط الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف
التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات لمباراة قطر
على الجانب الآخر يستعد المنتخب الإماراتي هو أيضا لهذه المباراة بكامل قوته، بحثاً عن الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، والسير بخطى ثابتة نحو اللقب.
وسيكون التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشامسي
في خط الدفاع: العطاس، محمد برغش، الأحبابي، وليد عباس
في خط الوسط: علي صالح، علي سالمين، طحنون الزعابي.
في خط الهجوم: كايو كانيدو، عبدالله رمضان، علي مبخوت