قصة فيلم ميار الببلاوي. أثارت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب مشهد ساخن لممثلة فيلم ديسكو ديسكو.

ميار الببلاوي

هي إحدى الفنانات المصريات اللواتي ظهرن في التسعينيات على شاشات التليفزيون ، وتصدر اسمها مؤخرًا محركي البحث على منصات التواصل الاجتماعي ، بعد حلقتها في برنامج سما السابع ، مع الإعلامية ، رضا شلهوب ، اسمها الحقيقي. هي منال محمد توفيق وعر الببلاوي ، من مواليد مدينة أسيوط عام 1972 م ، يبلغ السابعة والأربعين من عمره. درس الدراسات اليونانية في كلية الآداب. بعد تخرجه بدأ نشاطه الفني عام 1990. ظهر لأول مرة في العديد من الإعلانات ، ثم بدأ التمثيل في السينما والمسرح ، ثم اعتزل الفن. مرتدية الحجاب ، بدأت العمل في البرامج الدينية واستطاعت العمل في المملكة العربية السعودية في عدة حفلات ، وتزوجت من الكاتب عبد الله نور الدين وأنجبت ابنهما محمد ، وحصلت على الدكتوراه في الثقافة الإسلامية والإعلام. ، وحصل على لقب سفير النوايا الحسنة.

قصة فيلم ميار الببلاوي

تصدر اسم ميار الببلاوي أمس محرك البحث “جوجل” . حيث توجه العديد من المستخدمين للبحث عن مشهد الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي . التي أبكتها أثناء استضافتها أحد البرامج .حيث سجل الفيديو المزيد. نسخ على “يوتيوب” . وسط حملة من قبل معجبيه للمطالبة بحذفها ، احتراما لتقاعده ونفيه . حيث قالت ميار خلال اللقاء: “أنا نفسي هذا المشهد المحترق ، والأخير. الشيء الذي كنت أتخيله هو أنه يمكن عرض هذا المشهد ، ولم أرغب في أن يراه ابني ، وعرفت أنه إذا قمت بكتابة اسمي في Google ، فسيظهر هذا الفيديو كأول مقطع فيديو ، ولم تستطع ر مساعدتها. كما أكد الببلاوي “من الدموع” استعداده لدفع كل ما لديه حتى حذف الفيديو من جوجل ، وهذه التصريحات حول المشهد أثارت فضول الجمهور ، حيث ارتفعت معدلات بحث جوجل عن “قصة ميار الببلاوي”. فيلم”. ”، فتزايدت أرباح القناة مرة أخرى ، بعد عدة سنوات من نشر هذا المشهد ، وحصل الفيديو على عدد مبالغ فيه من النسخ في غضون ساعات ، لكن جمهورها دعمها وطالب بإزالة الفيديو نهائيًا من القناة لأنها تاب. النصيحة الى الله.

سبب اعتزال ميار الببلاوي

خلال تصوير ميار الببلاوي لمشاهدتها في مسلسل عائلة شمس ، أعلنت الفنانة رغبتها في الاعتزال ، وارتداء الحجاب ، حيث جسدت دور مضيفة ترتدي الحجاب في المسلسل ، للفنانة. أعجبت به ، لتعلن أنها ستفي به ، واستمرت في عرض المسلسل وهي ترتدي الحجاب ، ثم شاركت في مسلسلات دينية مختلفة ، لتعلن بعد ذلك اعتزالها الدائم وحصرها في تقديم البرامج الدينية فقط.

ها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي نتحدث فيه عن قصة فيلم ميار الببلاوي.