تفاصيل قصة مني الشريف كاملة انتشر في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل بشأن تعرض السيدة مني الشريف للعنف الجسدي من قبل زوجها، وتم رفع دعوى قضائية إليه، وتم إحالته إلى القضاء للتحقيق معه فيما انسب إليه، وكانت هذه القصة في المملكة العربية السعودية، وهنا سوف نعرض لكم تفاصيل قصة مني الشريف كاملة.

تفاصيل قصة مني الشريف كاملة

حدث في يوم 21 من شهر إبريل لعام2022 الموافق يوم 20 من شهر رمضان المبارك لسنة 1444ه‍، جريمة بين زوجين، حيث قام زوج مني الشريف بالتعدي عليها وقام بضربها بسكين حاد في جميع أنحاء جسدها.

وقام بطعنها في عينيها، وجراء ذلك حدث لها نزيف حاد في الرأس، وبسبب الضرب المبرح تعرض جسمها للكسور في العضم، وتم نقلها إلى المستشفى علي الفور، لأن أصبحت حياتها في وضع حرج، وحدث ذلك فور تلقي الشرطة خبر من قبل شقيقتها.

كما نشر رواد التواصل الاجتماعي خير وفاتها، ولكن هذا الخبر غير صحيح، وهي الآن توجد بقسم العناية المركزة بالمستشفى، كما أكدت تقارير المستشفى أن هذه ليست المرة الأولى التي تم التعدي فيها علي الزوجة من قبل زوجها.

من هي مني الشريف

هذه بعض المعلومات التي توضح من هي مني الشريف:

  • يطلق عليها اسم مني الشريف.
  • ولدت في عام 1979م، في المملكة العربية السعودية.
  • يبلغ عمرها 43 عاما، تحمل الجنسية السعودية.
  • تعتنق الديانة الإسلامية.
  • تقيم في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.
  • أنجبت 7 أطفال، وتعمل كناشطة اجتماعية.

كيف تم تقديم البلاغ

قامت شقيقة السيدة مني الشريف بتقديم بلاغ ضد زوج أختها مني، الذي تعدي عليها بالضرب المبرح، وجراء ذلك انتقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى.

كما نشرت رسالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي موضحا فيه إنه تم التعدي علي اختها من قبل زوجها بالضرب والطعن بالسكين الحاد في عينيها، وباقي أعضاء جسمها.

وكان وذلك في يوم 20 من شهر رمضان المبارك لعام 2022، وأفقدها نظرها أمام أولادها السبعة، وحدث لها نزيف حاد في المخ، وتطلب بتنفيذ الحكم عليه بالسجن ورد حق شقيقتها.

ولكن إلى الآن لم يتم العثور على معلومات بخصوص زوجها وذلك لتفادي حدوث أي مشاكل في القضية.