عروض عيد ميلاد كارفور 2022  Carrefour Egypt نقدمها لمتابعينا مع مجلة العروض الخاصة بعيد ميلاد كارفور  تشمل أهم العروض التي تتضمن جميع المنتجات والمعروضات ومنها الأجهزة الكهربائية  والمنزلية وأقسام المفروشات وكذلك عروض كارفور على الملابس والمنتجات الغذائية ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم والمنتجات الأخرى الخاصة بكارفور مصر.

عروض عيد ميلاد كارفور 2022

تقدم متاجر كارفور عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية جميع الماركات والأحجام ، بخصومات تصل لـ40% ضمن عروض عيد ميلاد كارفور 2022 .

يمكنكم  مشاهدة مجلة العروض التي يطرحها أكبر متجر في مصر ن إذ يعمل منذ ما يقترب من  عشرين عاما، ويصادف هذا العام عيد ميلاد كارفور  الـ 19، ويقدم بهذه المناسبة خصومات  يمكن التعرف عليها من خلال المجلة كالتالي:

رابط موقع عيد ميلاد كارفور

يمكنكم التعرف على المزيد عن عروض عيد ميلاد كارفور 2022  بزيارة الموقع الخاص بكارفور  من  الدخول للرابط المخصص للموقع، هنا:carrefouregypt.com. وتبدأ العروض الجديدة من  15 يناير إلى 28 يناير ، ويمكنكم  المتابعة  أولا بأول أون لاين .ويكون التوصيل من خلال الموقع  الأونلاين مجاني لفترة محدودة خلال احتفالات عيد ميلاد كارفور.

توصيل الطلبات في عروض عيد ميلاد كارفور 2022

وفي سياق عروض عيد ميلاد كارفور 2022 ،  أتاح متجر كارفور  الشراء سواء بزيارة الفروع أو التواصل أون لاين، وبالنسبة لمنتجات العروض، يتم الحجز  والاتفاق على موعد للتوصيل.
وتجدر الإشارة إلى أن توصيل المنتجات يكون في خلال 10 ايام عمل اي 14 يوم عادية غير شاملة الإجازات الرسمية و العطلات الأسبوعية .
يقوم  الفرع  الذي تم الشراء منه بالتواصل مع  العميل  قبل التوصيل بيوم و كذلك قبل موعد  التوصيل بساعتين.

مدة عروض عيد ميلاد  Carrefour Egypt

أكد متجر  Carrefour Egypt أن عروض عيد ميلاد كارفور ساريه في جميع الفروع من يوم من 15 وحتى 28 يناير او حتي نفاذ الكميات، كما  تختلف من فرع هايبر ماركت كارفور إلى فرع سوبر ماركت كارفور .