كارثة كبيرة ضربت المجتمع الفني بأسره صباح اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2023، وهي وفاة مخرج الإنتاج محمد رفعت، وانتشرت صورة فجأة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصدمت كل أصدقائه والمقربين الذين اتصلوا به. الكلمات المؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

صدمة الفنانين بعد وفاة المخرج محمد رفعت

صدم الكاتب معتز فتيحة بوفاة دير الإنتاج محمد رفعت، وحزن عليه قائلاً لا حول ولا قوة إلا بالله .. أقسم بالله صدمة لا أستوعبها .. صديقنا، المخرج محمد رفعت في كنف الله .. بارك الله فيك محمد رفعت .. لم أكن فيه “. بإذن الله إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وكتب الفنان لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكن في حدائقه الشاسعة ويلهم أهله وأقاربه وزوجته وأولاده وكل من يحبه الصبر والسلوان. كان واحداً من أرقى وأطيب الناس، كان محترماً، وداعاً، ابن الأصول “.

كما شارك المخرج أحمد خالد أمين في نعيه قائلاً “بقاء الله في الزميل، الصديق الصالح، الرجولة، والعناد. لا أصدق أننا ما زلنا نتحدث. الله يصبر على أهلكم وأهلكم”. يا أطفال يا رب صلوا إليه “.

أبرز أعمال محمد رفعت

دفن جثمان المرحوم بعد صلاة العصر ودفن في مقابر عائلته بحلوان، ويعمل مدير إنتاج في Aroma، وقدمت العديد من الأعمال الفنية منها “الاختيار الإجباري” و “واقع” و “ارجع الى حبي” الذي يعرض في رمضان 2023.