قال النبي صلى الله عليه وسلم: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم. بعد قليل “رواه الترمذي.

نقدم لكم في هذا المقال المميز صلاة منتصف رمضان شهر الخير والصيام. وهذه صلاة منتصف رمضان:

صلاة منتصف رمضان: اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة. وأعوذ بك من النار وما يقربني منها قولاً أو فعلاً ، وأسألك أن تجعل كل مرسوم تقضي به لي خيرًا. اللهم اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك. اللهم اغفر فيها أرواحنا وأمواتنا ، حاضرنا وغائبنا ، شبابنا وكبارنا ، ذكورنا وإناثنا.

صلاة منتصف رمضان: اللهم انزل من معثراتنا واغفر ذنوبنا وكفر آثامنا وماتنا مع الصالح يا غفار. زدنا ولا تنقصنا ، اشرفنا ولا تفقد قلوبنا ، امنحنا ولا تحرمنا ، تفضلنا ولا تمسنا بأرضنا وترضى عنا.

صلاة منتصف رمضان: اللهم إني أسألك يا ربنا المغفرة والعافية والسلام الدائم في الدين وفي الدنيا. نسألك يا ربنا من كل خير عاجلا و آجلا ما تعلمناه منه و ما لم نعرفه و نعوذ بك يا ربنا من كل شر عاجلا و آجلا ما تعلمناه. منه وما لم نكن نعلمه.

صلاة منتصف رمضان: اللهم إني أسألك صيامًا حسنًا وخاتمة طيبة ، ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، واجعلنا ممن تدرك الرحمة والمغفرة والتحرر من النار. . يسلم عليهم الملائكة ، يارب ، تقبلنا ، ومن أجل طاعتك نساعدنا ونكرمنا ، ولا تذلنا.

ادعية نصف رمضان

ونقدم لكم مجموعة من أدعية منتصف رمضان حيث يعتبر دعاء الصائم مستجاباً إن شاء الله. وهذه مجموعة من أدعية منتصف رمضان:

اللهم في هذا الشهر طهرني من الذنوب وطهرني من العيوب واختبر قلبي فيه بتقوى القلوب أسألك اللهم فيها ما يرضيك وأعوذ بك مما يشاء. يؤذيك ويسألك التوفيق فيه لطاعتك وعدم معصيتك ، اجعلني فيه ربي ، محبًا لوالديك ، معاديًا لأعدائك ، ملامسًا فيه سنة خاتم أنبياءك. لي فيه أبواب الجنة ، وفيه أبواب جهنم مغلقة مني ، وأوفقني فيها أن أقرأ القرآن ، يا ساكن الهدوء في قلوب المؤمنين.

اللهم إني أسألك في هذا الشهر الجنة وما يقربني إليها من أقوال أو فعل ، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول أو أفعال ، وأسألك أن تجعل. كل مرسوم تقضي لي خيرًا. اللهم اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك. اللهم اغفر فيها أرواحنا وأمواتنا ، حاضرنا وغائبنا ، شبابنا وكبارنا ، ذكورنا وإناثنا.

اللهم اقرّبني من رضائك في هذا الشهر ، وعفني من حنقك وعقابك ، وأوفقني في تلاوة آياتك ، وارحمني.

اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم اجعلني أستمتع بسمعي وبصري واجعلهم وريثتي ، وساعدني على من ظالمني ، وانتقم منه. اللهم أعني أن أذكرك وأشكرك وأعبدك خيرًا.

اللهم إني أسألك كل خير عاجلا و آجلا ما أعلم منه و ما لا أدري و أعوذ بك من كل شر عاجلا و آجلا ما أعلم منه و ما لا أعرف. أعرف.