يلا شوت مباراة بروسيا دورتموند وبشكتاش تستمر مواجهات ليالي الأبطال مع لقاء قوي يجمع بين فريق بروسيا دورتموند الألماني، ونظيره فريق بشكتاش التركي، في مباراة قوية ومثيرة من لقاءات الجولة الحاسمة والسادسة، من عمر سباق بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمها الحالي 2022/2022.

يلا شوت دورتموند وبشكتاش

يلتقي فريق بوروسيا دورتموند مع نظيره فريق بشكتاش في واحدة من مواجهات جولة الحسم بدور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الجارية، غداً الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري. وتم تحديد موعد انطلاق المباراة من قبل المسئولين في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبشكتاش

يدخل فريق بروسيا دورتموند هذه المباراة هو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، على الجانب الآخر يأتي فريق بشكتاش التركي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

اقتناص بطاقة التأهل

يدخل فريق الدوري الألماني هذه المباراة رافع شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل التمسك بالفرصة الأخيرة التي تمنحه بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر سباق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

انتهت المباراة بفوز دورتموند بخماسية دون رد.

وعلى الرغم من أن بروسيا دورتموند لا يقدم أفضل مواسمه في دوري أبطال أوروبا، إذ ظهر الفريق بشكل سيئ منذ البداية وآخرها كان الخسارة على يد فريق سبورتنج لشبونه بالجولة الخامسة بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنه مازال متمسك بالأمل، خاصة وأن الفارق بينه وبين الفريق البرتغالي صاحب المركز الثاني ثلاث نقاط فقط.

ظهور مشرف

على الجانب الآخر لا يوجد أمل في التأهل بالنسبة لممثل الدوري التركي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فريق بشكتاش، إذ يتذيل جدول الترتيب بدون نقاط، بعدما فشل طوال ال5 جولات الماضية في تحقيق أي نتيجة إيجابية، وبحثا ً عن التمثيل المشرف، يسعى لتحقيق أول انتصار في البطولة له غداً.