أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان 1444 مستجابة.. يدخل شهر رمضان يومه العاشر هذا اليوم ويعد هذا اليوم مهما في نفوس المصريين جميعا لما شهده هذا اليوم من انتصار القوات المسلحة المصرية فى يوم السادس من اكتوبر على العدو الإسرائيلي، ومن فض الله سبحانه وتعالى علينا ان كتب لنا النصر للجنود المصرين وهم صائمون وفى نهار رمضان غير عابئين بحر الصيف ولا صعوبة الحرب ولا عبور خط برليف المنيع، وذلك من فضل الله علينا ان ايدنا بالنصر من عنده.

دعاء 10 رمضان 2022

تعدد النعم والفضائل والخيرات فى الشهر الكريم سبب فى ان المسلمين فى كل بقاع العالم ينتظرونه بكل لهفة واشتياق داعين الله عز وجل ان يشهدوا الشهر، وكما فى بدايتة يستقبلونة باللهفة ففى نهايتة يودعون الشهر الكريم بالدموع داعين الله سبحانة وتعالى ان يغفر لهم ويرحمهم وان يشهدوا الشهر الكريم فى عامهم القادم.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

يعلم كل مسلم انه فى حاجة الى ذلك الشهر الكريم حتى يتثنى له غسل نفسة وتنقيتها من الذنوب التى فعلها طيلة عمره، وكما قال رسول الله صلى الله علية وسلم:” من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر الله ما تقدم من ذنبة وما تأخر”، ولذلك نرى حرص المسلمين على فعل الخيرات فى ذلك الشهر زيادة عن اى شهر اخر حتي يتقبل الله خالص الاعمال منهم وهم صائمون.

أدعية يوم 10 رمضان المستجابة

  • “اللهم إني أسألك فيه الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذ بك مِن النار وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألك أن تجعلَ كل قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا، اللهم اغفِرْ لي فيه ذنوبي، وافتَحْ لي أبوابَ رحمتك”.
  • “اللهم إني أسألك فيه مِن الخير كلِّه، عاجلِه وآجِلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كلِّه، عاجلِه وآجلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم”.