تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي حاجز المليون وستمائة ألف ريال في ختام الليلة العاشرة للمزاد. والتي ستنظم في نسختها الثالثة وتستمر حتى 15 نوفمبر في مقر النادي في ملهم (شمال الرياض).

وشهدت الليلة بيع ثلاثة صقور مقابل 223 ألف ريال. ليرتفع إجمالي المبيعات إلى مليون وستمائة وسبعة آلاف ريال.

وانطلق المزاد بالصقر الأول قرناس شاهين، وقدم سكاكين للحيوانات، سعد عايد الشراري، وعبدالله مرخي الشراري، ومشاري مسلم الشراري، مقابل 27 ألف ريال.

وختمت الليلة بالصقر الثالث شاهين فرخ الذي عرض بدر على الطروح أحمد سعد الكبيدي وبيعت بـ156 ألف ريال.

بعد المزاد، تم إجراء سحب على جهاز تتبع الصقور. وتأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي اتخذها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطيور.

يقدم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يتم بثه على القنوات التلفزيونية المذاعة ويبث مباشرة على حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد بالمناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.