شهر رمضان شهر الخير والصيام. شهر رمضان من أفضل شهور السنة عند المسلمين لما فيه من رحمة ومغفرة. يعتز المسلمون بفصل شهر رمضان المبارك لما له من أهمية كبيرة وفضل لهم. لذلك أتينا إليكم في هذا المقال الخاص لنقدم لكم صلاة وداع شهر رمضان المبارك أعاده الله إليكم. علينا وعليك في اليمن وبركاته إليكم دعاء الوداع لشهر رمضان:

دعاء الوداع لرمضان: اللهم اسألك كثيرا ما طلب منك بعضكم من كريم اسمائكم وجمالكم وخاصة دعاءكم الدعاء على محمد ومحمد وجعل شهرنا هذا الشهر الاعظم من رمضان. . منذ أن تركنانا للعالم وخلاص نفسي والقضاء لحاجتي واختياراتي في رسائلي وافتراء من نعمة علي وأسوأ مني ولباس العافية لي ولتبارك لي برحمتك. حياة طويلة وسهولة دائمة.

دعاء وداع شهر رمضان: اللهم لا تترك لنا ذنبا إلا أن يغفر لها ، ولا ضيقة إلا أن يريحها ، ولا ضيقة إلا أن تنفخ فيها ، وهناك لا حزن إلا أنه يزيله ، ولا دين إلا أنه يحل ، ولا مشقة إلا أنه يخففها ، ولا عيب إلا ما يغطيها ، ولا بلية إلا ما فيه. يشفي وأنه ليس مريضا ولا ميت إلا برحمته ، ولا عدو إلا أنتم تدمرونه ، ولا يوجد جهادي إلا أنكم تعينونه ، ولا يوجد مظلوم إلا أنتم تنصرونه ، ولا ظلم إلا أن كسرته ، ولا يوجد ضال إلا أن يهديه ، ولا حاجة لكم فيه لحاجات الدنيا والآخرة ، ولنا فيه خير إلا. أن تساعدنا على الوفاء بها وتيسيرها برحمتك يا أرحم الراحمين فول.

دعاء الوداع لشهر رمضان: اللهم في هذا الشهر افتح لي أبواب الجنة ، وأغلق لي أبواب النار ، وأعني أن أقرأ القرآن ، يا من أنزل الطمأنينة في قلوب المؤمنين.

صلاة الوداع لشهر رمضان: اللهم صل بنا إلى شهر رمضان ، وخلصه منا حتى ينتهي شهر رمضان ، وقد عفتنا ، وغفرت لنا ، وارحمنا يا رب عوالم.

دعاء الوداع لشهر رمضان

نقدم لكم مجموعة من ادعية الوداع لشهر رمضان المبارك شهر الخير والصيام. إليكم أدعية الوداع لشهر رمضان:

اللهم تقبل صومنا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين. اللهم احبنا الإيمان وزينه في قلوبنا ، وأبغضنا الكفر والفسق والمعصية ، واجعلنا من الراشدين.

اللهم يا رب الذين يسألون يا أرحم الفقير يا راسخ القوّة يا خير الناصرين يا ولي المؤمنين يا عون الذين يستغيثون إنك أنت نعبد وإياك. استغيث اللهم إني أسألك رزقًا غزيرًا وصالحًا من رزقك اللهم إني أسألك أن تفهم الأنبياء وتحفظ الرسل والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا مليئة بذكرك ، قلوبنا بخوفك وأسرارنا بطاعتك.

اللهم إنا نسألكم الثبات لأبنائنا وأبناء المسلمين على الأمر والعزيمة في الهداية ، ونسألكم مقتضيات رحمتكم وحكمكم مغفركم ، وأن ترضينا وإياهم العبادة والاستقامة. من القلب وصدق اللسان ونسألك خير ما تعلم ونعوذ بك من شر ما تعلم ونستغفر لما تعرفه انك عالم الغيب. .

اللهم يا نور السماوات والأرض يا عمود السماوات والأرض يا جبار السماوات والأرض يا قاضي السماوات والأرض يا واريث السماوات والأرض يا يا صاحب السماوات والأرض ، يا أعظم السماوات والأرض ، يا سيد السماوات والأرض ، يا داعم السماوات والأرض ، يا أرحم العالمين ورحيمهم. الآخرة إليك يا الله مدت يدي ، وما معك هو عظمة رغبتي ، فاقبل توبتي ، وارحم ضعف قوتي ، واغفر ذنبي ، واقبل عذري ، واجعل لي نصيبا من كل خير ولكل خير طريق برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم انكم في نهاية هذا الشهر المبارك ، نسألكم المغفرة والعافية والعافية في الدنيا والآخرة.