دعاء ليلة القدر لتيتة 2022 تيتة هي الأمان والحب في حياتي، هي أساس البركة التي تحل في بيتنا دائما، السعادة هي أن أجلس بجانب تيتة وأشتم رائحتها التي تفوح كالمسك والعنبر المعطر، وكلما فاحت رائحتها الزكية ازداد حبي وتعلقي بها أكثر، هي منبع الحنان والدفء وصاحبة الكلام اللطيف والحكايات قبل النوم، حضنها دافئ ولمن جربه مرة لن يتخلى عنه أبدا فيارب احفظها لي.

دعاء ليلة القدر لتيتة

من أكثر الأدعية التي يدعو بها الانسان لجدته في ليلة القدر المباركة لأن الدعاء فيها مستجاب وفي هذا الشهر ترفع الأعمال الى الله، فيدعو الانسان أن يحفظ الله له جدته ويطل في عمرها، وأن يرزقها حسن الختام، اللهم وفقها في الدارين الدنيا والاخرة، ولا تجعل لها حاجة عند خلقك، اللهم ثقل ميزانها وأفرح قلبها ولا تثقل عليها الهموم والأحزان.

قد يهمك: دعاء ليلة القدر لابني 2022

دعاء لتيتة الغالية في ليلة القدر:

إلى جدتي التي لم تغيب عني ثانية فأنت نعم من قال يقال عنها جدة، فيارب اني أسالك في هذا الشهر المبارك والليلة المباركة أن تحم ضعف وقلة حيلة جدتي، اللهم اعفو عنها وأكرمها بكرمك ورحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم اجمعني بجدتي في الأخرة.

اللهم ثبت قلب ستي على طريق السليم، اللهم اغفر لها ذنوبها ويسر لها احوالها، يارب أبعد عنها المرض والهزل واحمها وخفف عنها ما يثقل قلبها.

اللهم كما جمعتني بجدتي في الدنيا ان لا تحرمني منها في الأخرة، واجعل لقائنا في الجنة يارب العالمين، اللهم بدل ذنوب جدتي حسنات واجعل من أوليائك الصالحين، اللهم أدم عليها الصحة والعافية والبركة، اللهم أسالك يا كريم يا منان أن تنر بصيرة جدتي وأن تحرم جسدها على النار وأرزقها حسن الختام.

اختارنا لك: دعاء لأمي في ليلة القدر 2022