دعاء اول يوم جمعة في السنة الميلادية 2022، حيث تعد ادعية يوم الجمعة من أهم الادعية التي يبحث عنها المسلمون كل يوم جمعة حيث يسعى الكثير من الأشخاص في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بأن يتقبل الله العبادات وأن يكون العام الجديد عام الخير والرخاء، والجميع يدرك أن يوم الجمعة من أفضل الأيام وأعظمها والمعروف عن يوم الجمعة أن به ساعة استجابة ويبحث الكثير من الاشخاص عن دعاء اول يوم جمعة في السنة الميلادية 2022 وهذا ما سوف نتحدث عنها خلال السطور التالية فتابعونا.

دعاء اول يوم جمعة في السنة الميلادية 2022

الدعاء من العبادات التي لا يلزم لها مكان ولا زمان وما اجمل أن نبدأ العام الجديد ونحن ندعو الله يكون عام الحب والخير وأن يفتح لنا الله الأبواب المغلقة،دعاء اول يوم جمعة في السنة الميلادية 2022 حيث تعد الأدعية من أفضل العبادات التي تقرب العبد بربه وتجعل المسلم مطمئن بوجود الله سبحانه وتعالى في كل امور حياته ليرضى عنا الله ويرضينا بما نتمناه .

https://www.youtube.com/watch?v=OPvWDPytG5E

الدعاء المستحب يوم الجمعة الأولى 2022

ويبحث الكثير من المسلمين في اول جمعة في العام الجديد 2022 عن أفضل الأدعية التي يدعون الله بها لاحبائهم ولابنائهم وخاصة أن الدعاء مستحب قس أي وقت وأي مكان وعن من يبحث عن ان كان الدعاء جائز في السنة الميلادية الجديدة 2022 فإن الدعاء يجوز في أي وقت من العام ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يكون عام الخير وأن يرفع الله عنا الوباء والبلاء وأن يكون عام الخير على العالم العربي .

  • اللهّٰم في اول جمعة من هذه السنة اللهّم البِشارات التي نُحب والدعوات التي لا تٌرد والأيّام التي تَسُر والرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعمُ بها.
  • اللهم اجعل لهم في اول جمعة من هذه السنة مغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب ودٌعاء مستجاب ف أنت القادر الذي لا يعجزه شيء.
  • اللهم اجعلها بداية للسعادة والافراح ونهاية لكل آلم وحزن وهم وضيق لنا ولكم و لأحبتنا اللهم إنا نسألك يا الله أن تجعل عامنا الجديد عام خير وفرح وسعادة تتحقق فيه كل اﻷمنيات للجميع بحول الله وقوته وقدرته.
  • اللهم ان هذه اول جمعة من هذا العام فارزقنا عفوك ورحمتك ورضاك عنا وعن الغفلة والذنوب واكتب لنا من الأعمال ما يرضيك واليسر والتيسير لبدايات جديدة مليئة بالخير وسرور وتحقيق المقاصد.