دعاء اليوم 4 من رمضان 2022، يبحث كل مسلم عن طريقة يتقرب بها من الله كي ترتفع درجاته وتزداد حسناته و تمحو سيئاته للفوز بالجنة، الدعاء يجعل العبد على علاقة قوية مع الله وما أحب أن يكثر العبد من الدعاء وهو صائم ويؤدي فريضة من فرائض الله التي شرعها وكتبها عليه وعلى المسلمين جميعاً، الدعاء في وقت الشدائد ينجي من المهالك والضيف والدعاء وقت الحزن يفرج الكرب ويجعلك تبكي لكن فرحاً وهذه من أعظم نعم الله على عباده، شهر رمضان تسلل فيه الجن و الشياطين وتفتح أبواب الجنة أمام التائبين فاللهم تقبل خالص الأعمال و أقضي حاجة كل سائل إنك على كل شئ قدير، خلال الفقرات التالية من المقال نقدم لكم دعاء اليوم 4 من رمضان 2022.

دعاء اليوم 4 من رمضان 2022

اللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

يا رب اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة.

اللهم أعني فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلين.

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ.

اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ.

اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وصحبة الكرام يا ملجأ الآملين.

اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولا تضربني بسياط نقمتك، و زحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك و إياديك يا منتهى رغبة الراغبين.

دعاء اليوم 4 من رمضان 2022

دعاء اليوم 4 من رمضان 2022

الدعاء في شهر رمضان

كل شخص لديه نصيب كبير من الخير يمنحه الله لكل سائل يدعو ويكثر من هذا الدعاء، كل شخص يحاول أن يحصل في هذا الشهر على الخير والرحمة والمغفرة والعتق من الله لذلك يدعو ليلاً ونهار دون أن يمل وهذا ما يريده الله عز وجل فلا تتركوا فرصة تدعون الله لأن الله هو العلي القدير يعطيك أكثر ما تريد، كل عام وأنتم بخير.