دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022، مع اليوم الـ 13 من شهر رمضان الكريم والذي نخلص فيه في الدعاء والتضرع إلأى الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا الصيام والقيام والدعوات، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول معكم دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022 .

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022

حيث يسعى الكثير من المسلمين في شتى أنحاء العالم أن يتضرعون إلى المولى عز وجل بالدعاء سواء أكان في الصلاة أو القيام أو ساعة الإفطار .

التي تعد من أفضل ساعات الإستجابة عند الله سبحانه وتعالى، ودعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022 أصبح من أكثر الأمور بحثاً على جوجل.

داعين المولى أن يتقبل سائر الأعمال وأن يكون شهر رمضان شهر الخير للأمة الإسلامية .

ينبغي على المسلمين الحرص على الإكثار من تلاوة القرآن والصلاة والقيام والدعاء، وأن يتجنب كافة الأمور التي نهانا عنها الله سبحانه وتعالى.

لكي يخرج من هذا الشهر الكريم وهو قوي الإيمان.

  1. يارب اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَيارب اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ ياعزيز يا وهاب.
  2.  كما اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  3. يارب لا تَخْذُلني في شهر رمضان المباركِ اليوم العاشر لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ.
  4. اللهم لا تَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ ياعزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع.
  5. “يارب حبب إلى فيه الاحسان، وكره إلى فيه الفسوق والعصيان، وحرم علي فيه السخط والنيران، وبقوتك يا غوث المستغيثين”
  6. “اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا “.
  7. “يارب إني أسألك بحق هذا الشهر، وبحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه، أن تصلي على محمد وآله، وأهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك، وأوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك، واجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك”.
  8. اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن .