دعاء دخول السنة الميلادية الجديدة 2022 مكتوب مستجاب بمشيئة الله تعالى، نقدمه لمتابعي شبكتنا الإخبارية بمناسبة قرب حلول عام ميلادي جديد راجين المولى عز وجل أن يجعله عاما سعيدا تتحقق فيه الأمنيات وتنفرج فيه الكرابات ويبلغ فيه الجميع ما يتمناه، ففي آخر شهور السنة الميلادية يستعد العالم لوداع عام ماضي بكل ما فيه من أحداث سواء السعيدة منها أو الحزينة ويستقبلون عاما جديدا بالأمنيات والدعوات، لذلك نقدم لكم أدعية دخول السنه الميلادية الجديدة 2022 بصيغ صحيحة مكتوبة لتكون بين أيديكم.

أدعية السنة الميلادية الجديدة 2022

أدعية السنة الميلادية الجديدة 2022

دعاء دخول السنة الميلادية الجديدة 2022

قبل أن نعرض مجموعة مختارة من ادعية السنة الجديدة 2022 ، لابد من التأكيد على أن التوجه إلى الله سبحانه وتعالى يعد من أهم العبادات، حيث شرع تعالى لعباده الدعاء في ائر الأوقات وبأي صيغة يختارونه ولكن اشترط عليهم فقط الالتزام بآدب الدعاء، وأتاح لهم اختيار الدعاء من القرآن والسنة أو من المأثورات أو حتى ارتجاله.

ومن أهم الآداب أن يحرص المرء على البدء بالثناء على الله عز وجل ثم الصلاة على نبينا الحبيب صلى الله عليه وسلم وأيضا عدم الدعاء بإثم أو قطيعة رحم، وكذلك عدم تعجل الإجابة.

أدعية السنة الجديدة

دعاء دخول السنة الميلادية الجديدة 2022 مكتوب، يحمل بين حروفه كافة الأمنيات التي نرجو من الله تحقيقها في هذا العام ومنها ان يرزقنا الخير والبركة. ويرفع الوباء والبلاء عن العالم ويمن علينا بحياة آمنة.

ويلجأ الكثيرون إلى دعاء ليلة رأس السنة، ليستهلوا عامهم بعمل صالح سهل ويسير هو التضرع لله تعالى  بالخير لهم ولأولادهم وأهليهم  وأصدقاءهم وكافة أحبابهم ولعامة الناس أيضا.

صيغ دعاء السنة الجديدة 2022

بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022، سنقدم لكم الآن مجموعة من أدعية العام الميلادي الجديد بصيغ رائعة وسهلة يمكنكم حفظها أو تنزيلها على هواتفكم الجوالة او طباعتها لترديدها من الآن. كذلك ضمن دعاء ليلة رأس السنة ، كل عام وانتم بخير.

  • اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد، ربنا إنا نبرأ إليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك

  • اللهم إنه عام جديد مأمور بأمرك يا من تقول للشيء كن فيكون، اجعله عام فرح وسعادة، لا عناء ولا فقد ولا شقاء.

  • يا رب أنت الكريم ونحن الفقراء إلى رحمتك، فأنظر إلينا نظرة رضا لا نشقى بعدها أبدًا في هذا العام.

  • اللهم إنا نسألك من جودك أن تجعل لنا من الفرح نصيبًا مع بداية هذه السنة.

  • مع بداية عام جديد يا الله ارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.

  • ربي اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف.

  • رب إنك  قد مددت إليك يدى راجيًا أن تجعل هذا العام راحة من كل تعب، وجلاء من كل حزن.

  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.

  • قد أقبل علينا عام جديد نسألك يا الله من خيره ونعوذ بك من شره ، وأن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين في كل مكان وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم