يريد إريك تن هاج أن يكون مانشستر يونايتد أكثر شراسة وذكاءًا حيث يحاول المدير جعله قادرًا على المنافسة مرة أخرى.

بعد أن عاد من الخلف للفوز على أومونيا نيقوسيا 3-2 في مباراة المجموعة بالدوري الأوروبي يوم الخميس، قال تين هاج إنه يعتقد أنه ينبغي عليهم إضافة ميزة إلى لعبهم وأن يكونوا أكثر حرصًا على تجنب البطاقات الصفراء غير الضرورية.

وأشار إلى بطاقة ديوجو دالوت الصفراء لتحدي جاك غريليش في اللحظات الأولى لخسارة يوم الأحد 6-3 أمام مانشستر سيتي.

“أنا أعرف مدى قوتك، وبهذه الشرح طريقة يمكننا المضي قدمًا وأحيانًا نلعب بشرح طريقة أكثر ذكاءً، على سبيل المثال لدينا الكثير من البطاقات الصفراء، أتساءل لماذا نجمع الكثير ولا أفهم، مثل البطاقة”، تين هاج قال في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الأحد بين مانشستر يونايتد وإيفرتون. في وقت مبكر من يوم الأحد، لا أفهم حقًا “.

|

وأضاف “نريد أن نلعب بقوة، نريد أن نواصل المباراة وبعد ذلك في الدقيقة الثانية حصل ديوجو على بطاقة صفراء بالفعل، لقد كان خطأ ولكن بطاقة صفراء أيضًا، رأيت العديد من البطاقات الصفراء الأخرى حيث أعتقد – هل هذا ضروري – ولكن أيضًا، يجب أن أواصل تذكير اللاعبين باللعب بذكاء ولكن عليهم أيضًا اللعب بشكل سيء “.

يعتقد تين هاج أن الافتقار إلى القوة هو السبب وراء خسارة يونايتد بشدة أمام السيتي، وقال “إنه مثل الروتين وأسلوب الحياة وعليك إدخاله في كل تدريب كفريق وكلاعب فردي. يجب أن يكون الأمر كذلك. مطلب في كرة القدم الكبرى “.

وأكد “من الواضح تمامًا أن مانشستر سيتي هو المعيار في هذا، هناك المزيد من الفرق أيضًا، لكن أعتقد أنه يمكننا تحقيق ذلك، لقد رأينا ذلك ضد ليفربول وأرسنال عند الفوز ولكن الآن علينا القيام بذلك على ثابت الاساس؛ هذا ما يتعين علينا العمل عليه الآن. لن يأتي بين عشية وضحاها، وسيستغرق أيضا أكثر من أسابيع، وسيستغرق شهورا “.