ظهر تعليق المدونة أمنية فاروق على اكتشاف التعويذات السحرية على صورها، وهو ما فاجأ الجميع بعد اكتشاف هذه الصور داخل المقابر اليهودية في الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية.

تعليق المدونة أمنية فاروق على التعويذات على صورها

وعلقت المدونة أمنية فاروق على انتشار صور لها برموز تعويذة سحرية عبر موقع “فيسبوك”، وقالت “ولا تضر أحدا إلا بإذن الله”.

ردت أمنية فاروق على الرموز السحرية المنتشرة على صورها قائلة “لا أحد يعرف كيف أنا في محل البقالة الخاص بي منذ 4 سنوات، أعيش كيف، كيف دمرت حياتي، كيف رأيت الأيام والليالي التي كانت صعبة على الكافر”. . كنت أفكر كثيرًا في التخلص من حياتي، وكنت أعود وأقول، “يا رب، عمك دعامة.”

تعويذات سحرية على صور المدونة أمنية فاروق

قالت أمنية “يا رب الدنيا كم مرة استدرت وسامحت، أنا بقال، ظهري كله متهالك، حياتي في حالة تقلب، لم يوقف جسدي ولم يساعدني، ركضت هنا وهنا ولم تتوقف دموعي في يوم واحد ألف مليون مرة، ومرة ​​أخرى اختفى صراع طويل في حالة عمرها 20 سنة رأيت فيها التعذيب بأشكال وألوان.

سحر للمدونة أمنية فاروق مع آلام في ظهرها

وأضافت “الله يوفقني وهو خير وكيل ألف مرة في كل ساحر له أذان ويعرفه وأنا على يقين أن ربنا عظيم وسيساعدني وشفائي بخير. من كل قلبي، شكرًا لجميع الأشخاص الذين اتصلوا بي وكانوا يخافونني، أرسلوني واتصلوا بي. صلي لمن يحبني. صلي من اجلي. جزاكم الله خيرا. عرفت وعولجت مؤخرا إلا القرآن. يكفيك شر السحر والشعوذة. اللهم امين. صلّي أن يشفيني ربنا ويخفّف عني ضيقا ويضرّ الأذى “.