دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات، الأمل دائماً يحتاج إلى إيمان وثقة بالله أن هناك يوم يأتي تحقق فيه كل الأحلام والأمنيات المنتظرة وأكثر مما كنتم تتوقعون، العد التنازلي على إنتهاء 2022 قد بدأ منذ حلول شهر ديسمبر الجاري ولا يوجد بأيدينا شئ سوى الدعاء أن تكون النهايات طيبة والبدايات أجمل وأطيب فيها حياة أكثر راحة وفيها ذكريات لا تتكرر ولا يوجد فيها حزن ولا فراق ولن يحدث ذلك إلا بأمر الله وقدرته التي وسعت كل شئ فيمكن أن يجعل هذه الأحلام حقيقة، جميعاً بحاجة إلى ساعة من الصفاء للتقرب إلى الله لكي يستجيب لنا كل الدعوات التي نريدها.

يوجد بعض الأشخاص اعتادت على تقديم هدية في السنة الجديدة فما أجمل أن تفعل شئ جديد هذا العام وعند تقديم الهدية قومي بشراء كارت بسيطة ثم الكتابة عليه بالدعاء الذي تتمناه للشخص الذي تعطي الهدية وهذا من أفضل ما يكون، تابعوا السطور وتجدون دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات.

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات

  • يارب يا منجي من المهالك، نجني من العذاب، وخفف عني المحن، وقربني منك ومن دينك، و أعفوا عني وارحمني، أنت مولانا.
  • اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.
  • اللهم يا كريم يا حنان يا منان، أرزقني هذا العام كل الخير من فضلك، وأرزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربي وربك الله.
  •  يا الله يا منعم يا كريم، أحفظني في هذا العام من الشر، وأبعد عني الحزن والهم والغم، يالله يا مجمل أعتقني من عذاب الآخرة، وفرج عني حزني، وأرزقني الستر والصحة من فضلك.
  • يا الله أرحمني برحمتك، لا شريك لك، يارب اجعلنا خيرًا مما يظنون، وسامحني و أعفوا عني، وأرزقني من حيث لا أحتسب.
  • اللهم اجعل عامنا الحالي عامًا مختوم لنا فيه بالعفو والغفران.
دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2022 لتحقيق الأمنيات

استقبال السنة الجديدة 2022

الخير يأتي من الرضا بالقضاء والقدر لكن الله سبحانه وتعالى أتاح للعباد فرصة ذهبية وهي الدعاء لأنه يغير الأحوال و يبدل الأمور إلى الأفضل، أكثروا من الدعاء لعل الله يسمع دعانا جميعاً ويرفع البلاء والوباء وينعم علينا بالاستقرار والصحة، قدمنا لحضراتكم في السطور السابقة أدعية عليكم بتكرارها قبل حلول السنة الجديدة 2022 فاللهم تقبل منا ومنك الدعاء وكل عام وأنتم جميعاً بخير.