يعرض لكم موقعنا تشكيلة مان سيتي ضد ليستر سيتي المتوقعة في قمة نارية لحساب منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة التاسعة عشر. والتي سيحتضنها ستاد الإتحاد في ضيافة السكاي بلوز.

ويلتقي الفريقان يوم الأحد بتاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة مان سيتي ضد ليستر سيتي المتوقعة

وحسب ما جاء في موقع “who scored” العالمي الشهير. فمن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الإسباني “جوسيب جوارديولا” المباراة أمام ليستر سيتي بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • خط الدفاع: أوليكسندر زينيتشينكو – روبين دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو.
  • وسط الميدان: كيفين دي بروين – رودري – إيلكاي جوندوجان.
  • الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل خيسوس – رياض محرز.

ويتصدر السيتي حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ممتلكا في رصيده 44 نقطة. فقد خاض السكاي بلوز حتى الآن 18 لقاء. حقق الفوز في 14 مباراة، وخضع لنتيجة التعادل في مواجهتين، لكن تلقى الهزيمة في مرتين.

بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز التاسع حاليا برصيد 22 نقطة. لأن الثعالب خاضوا حتى الآن 16 لقاء. حققوا الفوز في 6 مواجهات، وتعادلوا في 4 مباريات. لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 6 مرات.

قد يهمك أيضا: