يبحث عشاق الملكي عن تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي المتوقعة، في المباراة المقبلة التي تجمع الفريقين، في إطار مواجهة هامة ومرتقبة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2022/2022.

ويحل ريال مدريد ضيفا ً ثقيلاً على نظيره فريق خيتافي مساء يوم الأحد المقبل 2 يناير، في الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي

يعاني ريال مدريد مثله مثل باقي أندية العالم، من الإصابات التي ضربت صفوفه في الوقت الأخير، بسبب فيروس كورونا المستجد، لذلك من المتوقع أن تكون اختيارات أنشيلوتي لمباراة خيتافي كالتالي.

في حراسة المرمى: أندريه لينون

في خط الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، فاسكيز

في خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

في خط الهجوم: أسينسيو، كريم بنزيمه، هازارد

موقف الفريقين

يتواجد ريال مدريد قبل هذه المباراة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة، وذلك بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى هزيمة واحدة خلال 19 مواجهة خاضها حتى الآن.

فيما يتواجد فريق خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حتى الأن فاز خلالهم في 3 مباريات، وتعادل في 6، فيما تلقى الهزيمة في 9 لقاءات.

تفوق تاريخي للملكي

تقابل الفريقين من قبل في 17 مباراة بالدوري الاسباني، كان التفوق لصالح ريال مدريد في 15 لقاء، فيما فاز خيتافي في مباراة واحدة، وحسم التعادل نتيجة لقاء واحد أيضاً.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي الأحد 2/1/2022 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة