تشكيلة الهلال ضد الرائد هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد حامل لقب الدوري السعودي لخوض مواجهة نارية مرتقبة أمام نظيره العنيد فريق الرائد.

حيث يحتضن استاد الملك فهد الدولي مجريات لقاء حامل اللقب بنظيره العنيد فريق الرائد، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 20 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن أحداث المباراة رقم “6”، أي مجريات الدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تعرض أحداث المباراة عبر شاشات مدينة أبو ظبي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تشكيلة الهلال ضد الرائد

أعلن نادي الهلال السعودي عن خبر سار خلال الساعات القليلة الماضية، فقد أثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة شفاء الظهير الأيمن للزعيم، محمد البريك من فيروس كورونا المستجد، والذي منع اللاعب من المشاركة وسط صفوف حامل اللقب بالفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض ليوناردو جاردييم، المدير الفني لـ نادي الهلال السعودي، مواجهته المقبلة أمام نظيره الرائد بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع : علي البليهي، متعب المفرج، جانغ، محمد البريك.
  • بينما في خط الوسط كلاً من: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، ماريجا.
  • خط الهجوم : جوميز.

اقرأ أيضاً: