بنك المعرفة المصري وتحميل النماذج الاسترشادية pdf، من أكثر الأمور التي ينشغل بها أولياء الأمور هذه الفترة هي أن يتخطى أبنائهم الطلبة والطالبات من الصف الرابع الأبتدائي هذه المرحلة ويحققون في أداء الاختبارات الشهرية أكتوبر ونوفمبر التي فرضت عليهم من أجل التأهيل للامتحانات القادم نصف العام ونهاية العام، قبل أن يتم الإعلان رسمياً عن توافر النماذج الاسترشادية على منصة بنك المعرفة المصري كانت الطلاب في حالة من القلق لأن الطلاب لا يوجد لديهم معلومات كافية عن شكل وترتيب الامتحانات الشهرية التي يخوضها طلاب الصف الرابع الابتدائي لأول مرة منذ 3 أعوام بعد إلغاء الامتحانات للثلاثة صفوف وأولى وثانية وثالثة ابتدائي.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية من قبل الدكتور طارق شوقي أن أصبح هناك مجموعة من أهم النماذج الاسترشادية في جميع المواد للصف الرابع ويمكن تحميلها على الجهاز ومراجعة كافة الأسئلة للاستفادة وتحقيق نسبة نجاح عالية، جاء دورنا الآن و نوفر لسيادتكم عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية في السطور التالية تسجيل دخول بنك المعرفة وتحميل النماذج الاسترشادية pdf للصف الرابع الإبتدائي 2022-2022.

بنك المعرفة المصري وتحميل النماذج الاسترشادية pdf

  1. لتحميل النماذج يرجى الضغط على هذا الرابط بنك المعرفة المصري.
  2. اختيار الصف.
  3. تحديد المواد.
  4. النقر على أيقونة تحميل الملف.
  5. الضغط على فتح وسوف تجد النماذج

الخدمات التي تتوفر على بنك المعرفة المصرية

نماذج استرشادية في غاية الأهمية في كل المواد التي يدرس فيها الطلبة والطالبات من الصف الرابع الابتدائي يتم التحميل بشكل مباشر من المنصة، اليوم الثلاثاء الموافق 7-12-2021 يؤدي طلاب الصف الرابع امتحان في مادة الدراسات الاجتماعية ومادة التكنولوجيا في يوم دراسي طبيعي وكل مادة في حصة كاملة، وخلال الساعات القليلة القادمة تتوفر مراجعة اللغة الإنجليزية والنماذج الاسترشادية لها يمكن أن يحصل عليها الطلاب وهذا هو أهم أدوار بنك المعرفة، كما يمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال بنك المعرفة المصري بكل سهولة.

بنك المعرفة المصرى

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، أن قاعدة المعرفة المصرية ستشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي الذي سيعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر.

وصرح وزير التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن جناحًا خاصًا لقاعدة المعرفة المصرية سيكون بعنوان “التعليم المصري: من الحضانة إلى سوق العمل”. أدت المنصات التعليمية المختلفة لوزارة التربية والتعليم إلى مشاريع جديدة تدعم الوزارات والجهات الحكومية.