تردد قناة نايل سينما 2022 والذي يبحث عنه العديد من المشاهدين المتابعين للأفلام المصرية القديمة والحديثة والكلاسيكية في مصر والوطن العربي، فهي أول قناة مصرية متخصصة في بث وإذاعة الأفلام السينمائية العربية كما يمتد إرسالها الفضائي على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو انقطاع بالإضافة إلى تقديم العديد من الأفلام المتنوعة ما بين الحاضر وأفلام أبيض وأسود حيث تمتلك قناة نايل سينما حقوق عرض الكثير من الأفلام المتنوعة بالإضافة إلى أنها تعرض برامج لكواليس سينمائية نادرة. 

قناة نايل سينما 2022 

وينشر لكم «شبكة الخليج الإخبارية» أجدد الترددات لقناة نايل سينما وذلك في ضوء ما ينشره الموقع على مدار الـ 24 ساعة لكل ما يهم متابعيه ولجميع الزائرين والذين يبحثون عن تردد قناة نايل سينما 2022. حيث لاحظت إدارة الموقع كثرة البحث عن الترددات الخاصة بقناة نايل لايف على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات في الساعات الماضية. وذلك من أجل لاستمتاع بالمشاهدة المجانية لكل ما يقدمه تـردد قناة نايل سينما 2022 من أفلام ومسلسلات أجنبية وبرامج تبث على الهواء مباشرة. وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قـناة نايل سينما 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد قناة نايل سينما 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة نايل سينما بجودة عالية. 

تردد قناة نايل سينما 2022

تردد قناة نايل سينما 2022

 ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة نايل سينما من بثه على شاشتها الفضائية من أخبار حصرية وبرامج وتقارير، وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة نايل سينما 2022 على القمر الصناعي نايل سات

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD 11843 أفقي 27500 5/6 مفتوح 

 تردد قنـاة نايل سينما 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11844 عمودي 27500 5/6 مفتوح 

 برامج قناة نايل سينما

 تعرض قناة نايل سينما العديد من البرامج التلفزيونية والتي تعرض على الهواء مباشرة بجانب عدد من المسلسلات الأجنبية والعربية والتي جاء أهمها كما يلي: 

بنات العم

بنات العم

الحب فوق هضبة الهرم

الحب فوق هضبة الهرم

فيلم الحب وحدة لا يكفى على نايل سينما

فيلم الحب وحدة لا يكفى على نايل سينما