تردد قناة الرحمة 2022 والذي يبث على القمر الصناعي نايل سات حيث يعرض جميع المواضيع التي تتخصص في شرح علوم القرآن الكريم وعلوم السنة النبوية المطهرة والصحابة الكرام بفهم سلف الأمة بدون إفراط أو تفريط، فهيا تتبنى منهج الإسلام الوسطي ومذهب أهل السنة والجماعة دون انحياز لآراء متطرفة أو عناصر متشددة، من أجل نشر وشرح العديد من العلوم الدينية المتعددة عن طريق كوكبة من الدعاة الذين يشتهرون بين الناس بمكارم الأخلاق والزهد والورع. 

قناة الرحمة 2022 

ينقل تردد قناة الرحمة 2022، الفهم الصحيح لما ورد عن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من خلال شرح مواقف عديدة جاءت في سيرته النبوية العطرة وأيضا سيرة أصحابه الكرام يقوم بشرحها نخبة من الدعاة الذين نحسبهم على خير أمثال الشيخ محمد حسان والأستاذ الدكتور أسامه حجازي والدكتور أمير صالح والشيخ مسعد أنور والشيخ مصطفى العدوي بالإضافة إلى العديد من العلماء. 

تردد قناة الرحمة 2022 

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة الرحمة 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تـردد قناة الرحمة 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة الرحمة بجودة عالية. 

تردد قناة الرحمة 2022 

تردد قناة الرحمة 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة الرحمة من بثه على شاشتها الفضائية من برامج وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة الرحمة 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD/HD 10873رأسي 27500 5/6 مفتوح 

 

تردد قناة الرحمة 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 10872عمودي 27500 5/6 مفتوح 

 

برامج قناة الرحمة 

وبعد أن نشرنا لكم تردد قناة الرحمة 2022، نحب أن نشير إلى أن قناة الرحمة والتي تعرض العديد من البرامج الدينية والتي جاء أهمها كما يلي: 

الباقيات الصالحات

الباقيات الصالحات