نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا تترقب جماهير البرسا موعد مباراة برشلونة وأوساسونا، التي تجمع كلا الفريقين ضمن طرفيها، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر سباق الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في لقاء مرتقب لا يقبل القسمة على اثنين لأهمية الفوز بالنسبة لبرشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

يدخل تشافي المدير الفني للفريق المباراة، بحثاً عن تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات، خاصة بعدما تلقي هزيمة قاسية من فريق بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف، ليودع البطولة من دور المجموعات لأول مرة في تاريخه.

على الجانب الآخر يسعى أصحاب الديار فريق أوساسونا من اقتناص نتيجة إيجابية غداً، واستغلال الحالة السيئة التي يمر بها فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويستضيف فريق أوساسونا نظيره فريق برشلونة في هذا اللقاء القوي، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الليجا، مساء يوم الأحد “غداً”  الموافق 12 ديسمبر من الشهر الجاري.

وموعد لقاء برشلونة وأوساسونا من المقرر أن يكون في تمام الساعة الخامسة والربع مساء ً  بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الليجا عربيا هي beIN sport HD 3، وذلك نظراً لحصول قنوات بي إن سبورتس على حقوق نقل منافسات الدوري الإسباني، حصريا ً في الشرق الأوسط من خلال قنواتها.