بث حصص مراجعة للصف السادس الابتدائي 2022، خلال هذه الفترة تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن المنصات التعليمية والقنوات التي تقوم على نقل مراجعات هامة للطلاب في الصف السادس الابتدائي استعداد لامتحانات الترم الدراسي الأول التي على وشك الاقتراب، يؤدي طلبة وطلاب الصف السادس الابتدائي الامتحانات وسط إجراءات وقائية و احترازية مشددة للغاية حفاظاً عليهم من أي إصابة بفيروس كورونا.

الحصص التي يحصل عليها الطالب تحتوي على أكبر قدر من الأسئلة و الإجابات ويمكن أن يتواصل الطالب مع المعلم خلال حلقة البث المباشر حالة الاستفسار أو توضيع بعض الاسئلة وهذا ما يجعل الطالب لديه معلومات دقيقة و يمكنه أن يؤدي الامتحان بشكل أفضل دون أي صعوبة، خلال الفقرات التالية نستعرض لكم بث حصص مراجعة للصف السادس الابتدائي 2022 الترم الاول.

بث حصص مراجعة للصف السادس الابتدائي 2022

  1. حضور البث المباشر للحصص الافتراضية للصف السادس الابتدائي عليكم الضغط على هذا الرابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.
  2. اختيار المرحلة.
  3. ثم اختيار الصف.
  4. تظهر مواعيد الحصص.
بث حصص افتراضية الصف السادس الإبتدائى

الفترة الصباحية

اليوم/التوقيت11 – 11.4512 – 12.451 – 1.452 – 2.45
الخميساللغة العربيةرياضيات لغات
الفترة المسـائية
اليوم/التوقيت6 – 6.457 – 7.458 – 8.459 – 9.45
الأحدرياضياترياضيات لغاتعلومعلوم لغـات
الإثنيناللغة العربيةعلوم لغـاتاللغة الإنجليزية
الثلاثاءرياضياتدراســات اجتمـاعي

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022

لن يتبقى سوى القليل وسوف تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى الجمهورية الصف السادس الابتدائي التي تكون بالمدرسة، تبدأ الامتحانات لطلاب الشهادة الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية يوم الأحد الموافق 9 من يناير المقبل 2022 وفي اليوم الأول لغة عربية، وسوف تنتهي الامتحانات بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 12 من يناير في مادة الدراسات الإجتماعي وعلى الطلاب جميعاً الالتزام بالتعليمات الوقائية التي أعلنت عنها الوزارة حرصاً على سلامتهم.